شبكه و منتديات احدث البرامج
تذكرنــي
التسجيلالتعليماتنسيت كلمه السرالتقويممشاركات اليومالبحث


 شبكه و منتديات احدث البرامج  :: 

الموبايل | Mobile

 :: 

شروحات لجميع انواع الموبايلات | Explanations for all types of mobiles



الرئيسيةاليوميةبحـثس .و .جالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

  ريفيو عربى لجهاز نوكيا الجديد NOKIA C7 صور + فيديو فقط و حصريا على منتديات احدث البرامج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALI
صاحب المنتدى و مؤسسه
صاحب المنتدى و مؤسسه


النوع : ذكر
عدد المساهمات : 674

النقط : 2147491129

تاريخ التسجيل : 11/02/2010

العمر : 26

الموقع : منتدى احدث البرامج


الورقة الشخصية
لا تنس متابعتنا لا تنس متابعتنا:
0/0  (0/0)

07082012
مُساهمة ريفيو عربى لجهاز نوكيا الجديد NOKIA C7 صور + فيديو فقط و حصريا على منتديات احدث البرامج

 ريفيو عربى لجهاز نوكيا الجديد NOKIA C7 صور + فيديو فقط و حصريا على منتديات احدث البرامج
 ريفيو عربى لجهاز نوكيا الجديد NOKIA C7 صور + فيديو فقط و حصريا على منتديات احدث البرامج
 ريفيو عربى لجهاز نوكيا الجديد NOKIA C7 صور + فيديو فقط و حصريا على منتديات احدث البرامج
 ريفيو عربى لجهاز نوكيا الجديد NOKIA C7 صور + فيديو فقط و حصريا على منتديات احدث البرامج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 



كل عام وأنتم بخير

رأيت أن بعض الاعضاء يشتكي من اللغة الإنجليزية وأن معظم الريفيوهات القوية تكون بالإنجليزية و حتى الريفيوهات العربية ليست متوفرة وليست قوية ، لذا قررت أن أترجم ريفيو أفضل موقع وأشهر موقع للموبايل وهو GSMArena وقد إستغرق وقت الترجمة أكثر من 4 ساعات ، وطبعا دي مش ترجمة حرفية وإنما ترجمة بالمعنى يعني نأخذ الكلام ونفهمه ونضعه عربي يعني ننسى العم جوجل ..


طبعا أعجبني جهاز C7 كثيرا ووقع عليه الإختيار وقمت بالترجمة ، أعتذر عن الأخطاء اللي في الترجمة فأنا مش قوي في الإنجليزي لكن حاولت وساعدني العم جوجل طبعا في الكلمات التي لا أعرفها ، وفي بعض الأجزاء البسيطة التي لم أفهمها بتاتا في الريفيو فاعذروني عليها وطبعا الريفيو طويل جدا فاستحملوا وأقرأوه كلوه علشان الراجل اللي تعب في الترجمه ،و إن شاء الله يستفيد الاعضاء من الريفيو العربي في معرفة مميزات و عيوب الجهاز ، وأترككم معاه :



المقدمة :



نوكيا C7 ليس لديها نية للخروج من سلسلة القيادة. انها مجرد N8 أقل حجما وأبسط وأكثر بأسعار معقولة ، ويأتي مع التصميم أكثر تحفظا. وقد تلقت Cseries متوازنة زعيم إنجازه. المواصفات ومثيرة للإعجاب ولكن بشكل جيد للحفاظ على مسافة محترمة من موبايل خيرة.











نوكيا لا تزال تحصل على C7 حقا قريبة و N8 في بعض الطرق. انها حصلت على نفس اشتعلت فيه النيران بسرعة خماسي الموجات الجيل الثالث 3G ، 3.5 "شاشة لمس nHD لمس بالسعة ، 680MHz وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي 256MB ، والتي هي بعض الشخصيات جيدة للكفاءة نظام التشغيل سيمبيان.
ومن المفهوم أن بعض الأشياء التي كانت مستبعدة. التخلص من تلك الوحدة الكاميرا انتفاخ وقد اسقطت سمك. لكن التصوير لا يزال على نوكيا C7 وصولا الى التركيز "فقط" 8MP والثابتة. ومع ذلك ، 720p لتسجيل الفيديو لا يزال على -- كما هو واي فاي ب / ز / ن وبلوتوث 3.0. وقد قطعت في الذاكرة الداخلية 8GB هو نصف ولكن لا يزال الكثير ، معتبرا ان هناك فتحة مايكرو إذا كنت بحاجة إلى توسيع.
كما هو الحال دائما ، وهنا هي إيجابيات وسلبيات في شكل موجز وسريع أيضا C7 مقابل N8 رأسا لرأس.


المواصفات : 



رباعية الموجات جي إس إم / إيدج دعم الفقر بغانا /
خماسي الموجات الجيل الثالث 3G مع هسدبا 10،2 ميغابايت في الثانية و 2 ميغابت في الثانية دعم HSUPA
10.5mm جسم سليم
شاشة لمس 3.5 "16M لون لمس بالسعة من 640 × 360 بيكسل
8 كاميرا ثابتة التركيز ميغابيكسل مع فلاش مزدوج الصمام والفيديو 720p @ تسجيل 25fps ؛ تحديد الموقع الجغرافي كشف الوجه ،
^ 3 سيمبيان نظام التشغيل
680 ميغاهرتز أرمينيا 11 وحدة المعالجة المركزية و 256 ميغابايت
واي فاي 802،11 ب / ز / ن
خرج التلفزيون وظيفة (التنمية المستدامة)
جهاز استقبال مع الدعم العالمي لتحديد المواقع والملاحة الحرة عمر بالتوجيهات الصوتية
بوصلة رقمية
8GB التخزين على متن ، مايكرو توسع
نشط إلغاء الضوضاء مع هيئة التصنيع العسكري مخصص
ديفكس كسفيد دعم الفيديو
المدمج في التسارع ومستشعر القرب
القياسية 3.5 ملم جاك الصوت
ستيريو وراديو والمصمم ، وزير الخارجية الارسال
microUSB الميناء مع الناقل التسلسلي العام على الذهاب إلى دعم
فلاش وجافا دعم لمستعرض ويب
ستيريو بلوتوث 3.0
جودة صوت ممتازة
الاتصال الذكية وأوامر صوتية



العيوب : 



- ما زال نظام السيمبيان^3 يقبع خلف الاندرويد و iOS من حيث سهولة الإستخدام وخاصة في تصفح النت وإدخال النصوص ..
- الكاميرا لا تحتوي أوتوفوكس وأيضا تميل الصورة إلى الحدة الزائدة ..
- قلة البرامج نسبيا ..
- لا يمكن التعديل على ملفات الاوفيس ( قراءة فقط )..
البطارية الحياة ليست على قدم المساواة مع أفضل في مجال الأعمال التجارية




أفضل بكثير الكاميرا
خاص فيديو التكبير
هدمي الميناء مع إخراج الفيديو 720p والدعم الحقيقي دولبي ديجيتال بلس
16GB ذاكرة مدمجة
بأكسيد الألومنيوم الجسم
ثراء مربع التجزئة
بطاقة الذاكرة بسهولة الوصول إليها فتحة



أهم مزايا N8 هي كاميرا وهدمي. كاميرا ثابتة التركيز 8MP ليست سيئة بعد كل شيء وتسجيل الفيديو عالية الدقة لا يزال هناك. هناك المعدنية على حالة C7 نوكيا والعادية موصل التلفزيون -- قرار التنمية المستدامة وصوت ستيريو.
بالاضافة الى انها أقل حجما -- وهذا أمر الناس سوف نقدر. والأهم من ذلك انها أرخص ، والذي هو بالضبط النقطة.




حجم الجهاز في اليد :







على أي حال ، فإن C7 يقف نوكيا على قدميها باعتبارها اتصال عبر الهاتف وليس مجرد ربيب الزنجبيل من الشعر و N8. الشاشة هي من بين أفضل رأيناه من نوكيا (نفس الشاشة N8 في الواقع) وبقية من ورقة المواصفات ينبغي الموسيقى إلى آذان الجماهير نوكيا.
ولكن هل يستحق كل هذا العناء؟ يجب عليك حفظ بعض المزيد من الاموال والذهاب للو N8 بدلا من ذلك؟ عقد الخيول الخاصة بك -- نحن فقط في بداية الاستعراض C7 نوكيا.


الشاشة والحجم مع N8 و ايفون :







- علبة C7 :



تأتي العلبة بجميع الملحقات الأساسية فهي تأتي بشاحن نوكيا الصغير ، وسلك الـ USB الطويل و سماعة أذن قطعة واحدة وبعض كتيبات التعليمات، لكن يوجد بعض الملحقات المفقودة اللتي تعطي مميزات زيادة - المقصود سلك USB on-the-go والذي لا يأتي مع الجهاز !







- الحجم :



نوكيا C7 هو أرق بشكل ملحوظ. و10.5mm سمك مثيرة للإعجاب بالفعل بما فيه الكفاية ، لكن الجانبين منحني سليم أنه حتى إلى مزيد من الانخفاض. بالإضافة إلى ذلك ، أن عدم وجود انتفاخ وحدة الكاميرا إلى الخلف يساعد كثيرا أيضا.








التصميم والبناء :



نوكيا C7 هو بالنسبة للجزء الاكبر من N8 في قذيفة مختلفة -- المروحة الألمنيوم ذهب لكن البطارية الغطاء المعدني تمتد عبر أكثر من الظهر والبلاستيك حوله جيدة مثل عناصر من البلاستيك على N8. 
الشكل هو ممدود البيضاوي مع تدوير زوايا والهاتف مشذبة -- انها لطيفة جدا أن تعقد ، ولكن ليس الجميع سوف تقع في الحب مع الجماليات لها. تصميم لا يبدو "رجولي" بما فيه الكفاية ولكن ربما انها مجرد لنا. 

تؤخذ في الغالب اللوحة الأمامية للC7 نوكيا من عرض "من 3،5 أموليد nHD القرار. انها الرياضة اتصال متعددة مثل دعم الشاشة N8 -- وتماما مثل ذلك ، فإنه لا ميزة نوكيا الواضح الأسود التقنية التي ظهرت على نوكيا E7 و01 - C6. 
جودة الصورة في الأماكن المغلقة ، كما هو المتوقع من وحدة شاشة لمس ، هو جيد جدا مع السود العميقة والمشبعة لطيف الألوان. لا مؤثرة بقدر شاشات سامسونج SuperAMOLED ، ولكن بالتأكيد في مكان آخر تنافسية. ضوء الشمس ضوح أمر مثير للإعجاب أيضا -- جيدة مثل نوكيا N8 (هو على الأرجح نفس الوحدة ، حتى في مفهوم). 
بقدر ما يذهب عدد بكسل وC7 نوكيا عرض للتو 38 ٪ من بكسل من الشاشة 4 فون و 60 ٪ من شاشات مقاسها (مشترك في الهواتف الراقية). بكسل كثافة قليلا أقل من مؤشر ستاندرد سامسونج غالاكسي (التي لديها أكبر شاشة) -- 210 (لC7) ، 233 (لغالاكسي س) و 326 (آيفون 4). حتى الحدة جيدة ، ولكن ليس اعتبارها تهب. 

حساسية الشاشة C7 جيدة كما أننا قد حان لنتوقع من وحدات بالسعة. دفعة الاستخدام المهم هو ردود الفعل الممتازة لمسي. انها نفس N8 نوكيا وشيء هو غاية في دقة ضبطها ترك الملاحظات مسة مثيرة للإعجاب. 
تحصل أيضا قصيرة ، الاهتزازات دقيقة عندما ضرب الجزء السفلي من القوائم وهلم جرا. 
الانتقال ، نلاحظ كاميرا فيديو تحت الطلب في الزاوية اليمنى العليا فوق الشاشة. بالقرب منه وعلى ضوء المحيط وأجهزة الاستشعار عن قرب ، فضلا عن سماعة توضع مركزيا. 










مقارنه بين N8 و iPhone 4 و C7 :















حساسية الشاشة C7 جيدة كما أننا قد حان لنتوقع من وحدات بالسعة. دفعة الاستخدام المهم هو ردود الفعل الممتازة لمسي. انها نفس N8 نوكيا وشيء هو غاية في دقة ضبطها ترك الملاحظات مسة مثيرة للإعجاب.
تحصل أيضا قصيرة ، الاهتزازات دقيقة عندما ضرب الجزء السفلي من القوائم وهلم جرا.
الانتقال ، نلاحظ كاميرا فيديو تحت الطلب في الزاوية اليمنى العليا فوق الشاشة. بالقرب منه وعلى ضوء المحيط وأجهزة الاستشعار عن قرب ، فضلا عن سماعة توضع مركزيا.





أسفل الشاشة هي مفاتيح الأجهزة الثلاثة -- القائمة ، وتجاهل الإجابة. مفاتيح المكالمات وسهلة لتصل كما هي مفتاح القائمة مرتفعة قليلا ، ولكن الذي هو مجرد قاسية بعض الشيء.
نوكيا قررت الواضح لوضع المزيد من المفاتيح على لمن C7 و N8 -- نود وجدوا مجالا لعودة الأجهزة الرئيسية للغاية. في احد البرامج ليست مريحة جدا ، ويجري في مكان مختلف في مناطق مختلفة من واجهة.
ويقع الثقب هيئة التصنيع العسكري فقط دون مفتاح القائمة.





على رأس نوكيا C7 هو مفتاح التشغيل ، التي تتولى أيضا قفل الشاشة والملامح الرنين. وميناءين الاتصال السلكية وهنا أيضا -- microUSB وقد رفرف البلاستيك (ويمكن استخدامها للشحن) ، في حين بقي يتعرض جاك 3.5mm السمعية. وهو ما يضاعف من التلفزيون خارج الميناء.









وكان هذا الجانب الأيسر من C7 عارية تماما اذا لم يكن لقابس الشاحن 2mm. الجانب الأيمن هو أكثر انشغالا -- مفاتيح حجم الجناح مفتاح الأوامر الصوتية الرئيسية ، وإلى مزيد من الانخفاض نجد شريحة قفل ومفتاح مصراع الكاميرا. ولا يمكن أن يكون نصف ضغط ، الكاميرا على نوكيا C7 يفتقر لصناعة السيارات في التركيز على أي حال.










مفتاح الأمر الصوتي هو قليلا عديمة الفائدة -- يمكنك بسهولة مثلما اضغط مع الاستمرار على استقبال الاخضر مفتاح لتشغيل الأوامر الصوتية. ليس هناك خيار لتغيير وظيفتها إما -- كان يمكن أن يكون أدلى اختصار مريحة للتطبيقات أو وظائف أخرى.
مفتاح مصراع الكاميرا الصغيرة وتدفق تقريبا ضد جانب الهاتف ، مما يجعلها غير مريحة وليس للضغط. وهذا قد يؤدي في بعض الكاميرا هزة اضافية -- قد ترغب في استخدام مصراع الكاميرا التي تظهر على الشاشة للحيلولة دون ذلك (منذ ليس هناك التركيز التلقائي ، وذلك باستخدام مفتاح الظاهري ليست مشكلة على الإطلاق).
الجانب نوكيا C7 في أسفل ميزات فقط العيينة الحبل.







على الخلفية نجد الكاميرا ، فلاش مزدوج الصمام ومكبر الصوت تكاتفت على قطاع الفضة. الكاميرا لا نتأ لا أحب على N8 لكن عند وضع الهاتف بانخفاض وهو يستند ، مما يجعل ربما كان عرضة للخدوش (ليس هناك غطاء العدسة).
ورغم وجود اثنين من مشاوي متناظرة ، واحدة منها فقط (واحدة بالقرب من العدسة) هو مكبر الصوت الفعلي -- الآخر هو مجرد وجود تماثل للتصميم ، ونحن تخمين.












الغطاء الخلفي هو المعدن وممتعة جدا للمس. وعقدت الندوة في مكان بواسطة مزلاج وجدت في الجزء السفلي. المتاخمة للمزلاج هو الميكروفون الثانية ، والذي يستخدم لإلغاء الضجيج -- يجب أن تكون حريصا على عدم تغطية ذلك مع راحة يدك.
ظهرت غطاء يكشف فتح بطارية ليثيوم ايون 1200mAh (از - 5K).
ونقلت البطارية تصل إلى 552 ساعة من الاحتياطية (2G ، 648 ساعة في 3G) أو ما يصل إلى 9 ساعات ونصف الساعة من وقت الكلام (و5h في الجيل الثالث 3G). في الحياة الحقيقية تمكنا من الضغط فقط عن يومين من الاستخدام الكثيف نسبيا من الهاتف -- مثلما فعلنا مع N8 نوكيا.






بناء على نوعية نوكيا C7 جيدة جدا -- الهاتف يشعر قوية جدا حتى لو لم تكن تتألف في معظمها من المعدن. بالمناسبة ، المعدن والبلاستيك على الظهر هي ذات نوعية جيدة والواقع والقيام الخليط جيدا. الأمامي وإطاره الفضة فو أقل ممتعة بالرغم من ذلك.
على أي حال ، وذرف قبالة بضعة ملليمترات مقارنة و N8 يجعل نوكيا C7 مريحة لعقد وجيب للغاية. وحدة الكاميرا غير جاحظ يساعد أيضا.



فيديو للجهاز : 



 


- نظام السيمبيان^3 لا يأتي بمفاجآت ..










  1. اقتباس :
    يعمل الجهاز بنظام سيمبيان^3 تماما مثل N8 و C6-01 وقد أوضحنا من قبل أن نوكيا تحتاج إلى مجارة الاندرويد ونظام أبل iOS وهي الآن في الطريق الصحيح مع هذا النظام ..

    مهندسوا السوفت وير أدركو أخيرا أنا الناس تحتاج إلى واجهة مبسطة وتخلصوا من هراء سيمبيان^1 ..

    النظام الجديد يوفر تغيرات في الشكل والاداء ، فيتوفر لك 3 شاشات رئيسية تستطيع التبديل بينهم وتستطيع إضافة الأدوات Widget التي تحتاجها وحذف الأدوات التي لا تحتاجها ..













    قد تلاحظ أن أجزاء الشاشة الرئيسية بدء التمرير إلا بعد الانتهاء انتقد الخاص عبر الشاشة ولكن هذه هي الطريقة التي صمم لها أن تكون وليس تأخر بعض. بعض الحاجيات من جانب وتمرير الهاتف ينتظر لمعرفة ما إذا كنت ترغب في استخدامها أو انتقل إلى الشاشة التالية. نوكيا لديها خطط لإصلاح ذلك ، كما سمعنا.

    الأختصارات : 








    القائمة : 










    إدارة المهام : 









    - دليل الهاتف :




    نوكيا C7 يأتي مع دليل الهاتف تعمل بكامل طاقتها ، والتي يمكن بسهولة أن مزامن مع تبادل حساب الخاص. وقد تقدم للمستخدمين القدرة سيمبيان دليل الهاتف غير محدودة عمليا وممتازة إدارة جهات الاتصال لبعض الوقت. الآن هو البدء في إضافة بعض التكامل شبكة اجتماعية للغاية.








    يمكن الاتصال أمر بحرية حسب الاسم الأول أو الأخير. يمكنك أيضا تعيين ما إذا كان سيحصل على عرض جهات الاتصال من بطاقة ، في ذاكرة الهاتف وأرقام الخدمة.
    اختيار بعض جهات الاتصال الخاصة بك في المفضلة يتحرك بهم إلى أعلى القائمة المعروضة. وهذا يوفر عليك الكثير من التمرير.




    الشبكات الأجتماعية : 




    اقتباس :
    اقتباس :
    المصدر: منتديات نوكيا الشرق الاوسط
    اقتباس :
    اقتباس :
    رد مع اقتباس
  2. 19-11-2010, 02:50 PM#2safy_99عضو متميز          تاريخ التسجيل20-06-2009الدولةمصر أم الدنياالمشاركات1,232نوع جوالكNokia 5800اصدار السوفتويرV60.0.003نقاط التقييم34914980Rep Power3507
    اقتباس :






    الرسائل : 


    ويمكن لنوكيا C7 تلبية بسهولة لجميع احتياجاتك الرسائل ، ولكن هناك احتمالات ستجد لوحة المفاتيح الافتراضية بدلا مزعج. انها ليست الكثير من مفاتيح لوحة المفاتيح نفسها ، التي هي فسيحة ومريحة ولكن الحقيقة أنه يفتح في شاشة منفصلة مع مربع نص مخصص. لم يكن هناك دعم اللمس المتعدد هنا إما بكتابة ذلك باليدين ومن المرجح أن تنتج أكثر من المعتاد thumbos.






    أسوأ جزء في السيمبيان الجديد هو الكيبورد !!


























    إدارة الملفات : 



    على عكس بعض الأنظمة الاخرى المنافسة ، فمدير ملفات السيمبيان يفعل كل ما تتخيله من نقل ونسخ وحذف وإعادة تسمية وترتيب وإرسال ، وأيضا يمكنك وضع رقم سري على الميموري ..

    بل ويمكنك البحث عن ملف أو مجلد ، كل ما عليك فعله هو كتابة جزء من الإسم ومكان البحث سواء ذاكرة الهاتف أو الميوري وسيجد لك الملف في أقل وقت .. !

    يمكنك شبك ذاكرة فلاش على الجهاز أو شبك هاتف آخر على C7 ويمكن التحكم في ملفات الفلاشة وكأنها على C7 ، وقد تعرف C7 على جميع الفلاشات التي جربناها ماعدا اثنين ..

    لقد وجدنا أيضا أن بعض الهواتف غير النوكيا لم تعمل عند شبكها على C7 لكن أجهزة نوكيا عملت بنجاح واستطاع C6-01 قرائة الميموري الخاصة بهذه الهواتف ..











    معرض الصور : 


    يبدو أن نوكيا لم تضع معرض الصور في قائمة التحديثات والترقيات ، فالمعرض كما هو سابقا ، لكنه ليس سيء جدا ، فمثلا يمكن التبديل بن وضعية الطول إلى وضعية العرض landscape عن طريق قلب الشاشة و هو عن طريق حساس الحركة المدمج كما يمكنك عمل زوم عن طريق أزرار الصوت أو الشريط الإفتراضي على الشاشة أو عن طريق المالتي تتش باستخدام إصبعين ..

    بشكل عام فالمستعرض سريع حتى مع صور بحجم 8 ميجابيكسل ، لكن التكبير بطيء بعض الأحيان ، فبعض الاوقات عليك الإنتظار ثانية أو إثنين بين كل عملية تكبير ..













    - أغلفة الألبومات :

    لم يواجه السيمبيان القديم أي مشكلة مع مميزات مشغل الموسيقى ، لكنه كان ممل ولم يكن ذو منظر جميل ، لكن مع سيمبيان الجديد فإن نوكيا قدمت أسلوب جديد في عملية إختيار الالبومات بشكل واجهة متحركة (Cover Flow-like interface) ..

    يوجد ترتيب للألبومات أوتماتيكي عن طريق الفنان ، الألبوم ، النوع أو إنشاء قائمة خاصة ..

    بالإضافة إلى ذلك كله ، فإنه يمكنك تصغير وإخفاء مشغل الموسيقى ، ويمكنك التحكم في المشغل عن طريق أداة Widget توجد على سطح المكتب ..





    - جودة صوت عالية ! 

    كما هو الحال مع أخويه N8 و C6-01 فإن C7 يقدم أداء رائع في الصوت .

    عند ربط C7 مع سماعات خارجية أو مسرح منزلي ، فإنه يقدم جودة وأداء ممتاز والذي يضاهي أفضل الأجهزة في السوق ..





    - مشغل فيديو ممتاز !

    عندما يأتي الحديث عن تشغيل الفيديو على السيمبيان ، فإن C7 يقع بين أجهزة قليلة تدعم الـ DivX و XviD تأتي مع الجهاز .. ولا يتوقف التميز هنا !

    بل إن التشغيل سلس مثل الحرير ، حتى مع دقة HD والتي تعتبر صعبة ومؤثرة في الأداء !!

    يعمل برنامج مشغل الفيديو بوضع العرض (Landscape) بشكل إفتراضي ولكن متى كان إستخدام شاشة Wide بشكل طولي مفيدا ؟!

    بوضع العرض يوجد أزرار مخفية للتحكم في الصوت والتسريع والتوقف ..










    راديو يأتي مع المصمم RDS : 


    يأتي بواجهة كمثل السيمبيان القديم ، فيمكنك البحث ، وتخطي المحطات ويمكنك استخدام الازرار الإفتراضية .. كما يدعم تقنية RDS وهي عرض بعض معلومات عن القناة والملفات المرسلة فيه ، وهي تعتبر أفضل ما في الراديو حيث أنها تظهر بمؤثرات رائعة ..











    FM transmitter فى الطائرة : 






    8 ميغا بكسل من التركيز الثابت : 














    - تصوير فيدو رائع جدا :



    نوكيا C7 يطلق النار في 720p القرار في 25 إطارا في الثانية ، ويقدم صورة الاستقرار الرقمية. يتم تخزين مقاطع كما ملفات MP4. وأدى ضعف الأداء الكاميرا لا يزال لنا أن نتوقع ضعف الأداء هنا كذلك ، ومع ذلك كنا في لمفاجأة لطيفة.
    كما تعارض و N8 ، ومعالجة الصور ومن الواضح أن أكثر عدوانية. لأنهم كانوا يذهبون "لكمة" أكثر بدلا من إلقاء نظرة أكثر طبيعية لأشرطة الفيديو ويجب ان تعمل بشكل جيد للجمهور المستهدف.
    وباختصار ، أطلقوا النار على الفيديو مع نوكيا C7 لم يتمكن من اقناع لنا. كمية من التفاصيل حل غير جيدة بما فيه الكفاية ، والألوان تبدو لطيفة ، يتم الاحتفاظ مستويات الضوضاء منخفضة إلى حد معقول. هم ربما أفضل حتى من تلك التي تنتجها x10 وإكسبريا بعد انها حصلت على هد - يروج 2،1 التحديث.
    سعر أدنى ضغط يؤثر على حجم الملف -- 10 ثانية من الفيديو يستغرق حوالي 16 ميغابايت.
    قدرات الفيديو تسجيل من C7 يشكلون وقت كبير لتصوير ما زال الفقراء. نحن لا تفوت الذكية تقريب رقمي للو N8 ولكن هذا على الارجح أمسك فقط مع كاميرا الفيديو C7.











    - متصفح الإنترنت ..

    يحتاج متصفح الإنترنت إلى الكثير من التغيير والتبديل ، مع أن الجهاز يدعم المالتي تتش ويدعم فلاش لايت 4 ، لكنه يقف بلا حول ولا قوة أمام متصفح أندرويد ..

    من الاشياء الجيدة ، يقدم المتصفح تقديم جيد وبعض المميزات الجميلة مثل حجم الخط و ملء الصفحة بالشاشة و مدير الباسوورد ..

    بالنسبة للفلاش لايت فإنه كاف جدا لتشغيل الفيديوهات ولكنه ليس بجودة فلاش الأجهزة المكتبية PC ، ومثل متصفح الاندرويد فإنه يمكنك التحكم بتشغيل أو إيقاف الفلاش لايت ..
























    - منظم ممتاز :

    كان المنظم في سيمبيان القديم ممتاز ولكنه كان يحتاج القليل من الضبط وتحين أداء اللمس وهذا بالفعل ما أنجزته نوكيا ،،

    التقويم يوجد به 4 تصنيفات ، عن طريق الشهر ، الأسبوع ، اليوم و قائمة to-do ، وهذه القائمة توفر 3 أنواع من الاحداث وكل حدث به خصائصه ويمكن وضع منبه على بعض الأحداث ..










    برنامج Quickoffice : 









    برنامج PDF reader وبرنامج ZIP manager







    الأله الحاسبة : 







    القاموس : 








    مسجل الصوت : 




    الملاحظات :





    المنبه : 







    الساعه : 






    - متجر OVI :




    أستطيع أن اقول ان نظام السيمبيان هو أفضل نظام مبيعا في العالم ، لكن لا أستطي قول هذا على المتجر ، فهو يقع خلف متجر أندرويد ، بالإضافة إلى تفرد متجر أبل بالريادة ..

    يوجد بالفعل بضعة آلاف تطبيق في المتجر ، وسيتوفر تطبيقات مهمة في الوقت القريب ولكنه ليس بالشيء السهل ..





















    الملاحة المجانيه مدى الحياة : 












    كلمه أخيرة : 

    نوكيا C7 هو الهاتف الذي لطيف مع الملف على رقيقة اضافية. ربما لتقريب جدا لأنها ذوقنا ، أو ربما انها مجرد لنا. هذا القط بارد يوفر متميزة البريد سلسلة التصميم وموقف سي سلسلة لا معنى له في حزمة وهذا يعني العمل.
    الشاشة 3.5 بوصة هو بالتأكيد من بين أفضل يعرض اتصال رأيناه من نوكيا (لدينا حتى الآن للتحقق من عرض نوكيا أسود واضح). أشرطة الفيديو عالية الدقة التي تنتجها الكاميرا هي علاج لوتش -- على الهاتف نفسه وعلى شاشة الكمبيوتر. يمكنك أيضا وضع العرض لاستخدام المحمول جيدة مع بعض أشرطة الفيديو ديفكس كسفيد / كتلك المعتمدة بسلاسة. ونوعية ممتازة الانتاج السمعي ومجموعة كبيرة الربط أيضا تعيين C7 وبصرف النظر -- نادرا ما تشاهد خماسي الموجات الجيل الثالث 3G ، WirelessN ، وتقنية بلوتوث 3.0 ، وجهاز الإرسال وزير الخارجية ، وأوضح التلفزيون الناقل التسلسلي العام وعلى اساس الذهاب وظائف للجميع في جهاز واحد.
    وكانت اللقطات من الكاميرا الثابتة 8MP التركيز على متن C7 داونر ومحدد ولكن كل شيء تقريبا يعمل آخر ما يرام.
    أحدث التكرار من سيمبيان نوكيا يبين بوضوح إرادة للتغيير وتحسين ، ولكن لا تزال هناك أشباح من الماضي أن نكتشف أننا عندما حفر أعمق في واجهة المستخدم -- مثل واجهة المستخدم الكاميرا أو مستعرض ويب.
    ومع ذلك ، نحن نعتقد أن نوكيا سوف تستمر على نحو أفضل سيمبيان لذلك أدرك مع واضعي المعايير. وهناك الكثير للحاق بركب -- المنافسة ، ودائرة الرقابة الداخلية ، ونظام تشغيل الروبوت ، وحتى نظام التشغيل بادا -- أنها لا تزال إلى الأمام عندما يتعلق الامر بالتعامل مع. التطبيق الحكيم مخزن كوفيتش ليست في الصدارة ، لكنها لا تزال تنمو بشكل جيد.
    حاليا ، يمكن شراء نوكيا C7 لأقل قليلا من 350 €. أنه بالنظر ضبط الهاتف لميزة كبيرة (مع بعض التحفظات) ، وحقيقة أن الهاتف قد مجرد ضرب السوق والأصوات عادلة بما فيه الكفاية. في الواقع ، وهذا هو المبلغ الذي يجب أن تنفق إذا كنت ترغب في الحصول على آخر الذكي سيمبيان ^ 3 - إلى ، نوكيا C6 - 01 الذي يضرب فقط في السوق كذلك.
    ميزة الحكيم ، وC6 - 01 مطابق تقريبا لنوكيا C7. كلا تشغيل سيمبيان ^ 3 ، 8MP الرياضة ثابتة التركيز الحمرة ، وتقديم خيارات اتصال متنوعة ، وتأتي مع شاشة لمس بالسعة اللمس على متن الطائرة. ومع ذلك ، في حين أن لديها 3.5 C7 - incher ، وعرض التدابير C6 - 01 فقط 3،2 بوصة.











المصدر:

[url=http://programs2010.yoo7.com][/url]




{ALI}

::قسم الدعم و الطلبات::


"بلغنا عن رابط لا يعمل"


:.راسلنا:.















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://programs2010.yoo7.com

 مواضيع مماثلة

-
» جوال نوكيا E72 الجديد
» NOKIA هل لديك جوال نوكيا ولا تعرف الى اي جيل ينتمي اذا تفضل بالدخول NOKIA
» تعرف على هاتف نوكيا NOKIA E71
» تحميل مكتبه جديده للألعاب الموبيل جامده نوكيا Nokia
» برنامج كلها مهمة ومتنوعة وجديدة بصيغة sis ....ادخل حملها
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ريفيو عربى لجهاز نوكيا الجديد NOKIA C7 صور + فيديو فقط و حصريا على منتديات احدث البرامج :: تعاليق

شكرا على المجهود الرائع
 

ريفيو عربى لجهاز نوكيا الجديد NOKIA C7 صور + فيديو فقط و حصريا على منتديات احدث البرامج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه و منتديات احدث البرامج :: الموبايل | Mobile :: شروحات لجميع انواع الموبايلات | Explanations for all types of mobiles-
انتقل الى: